📁 آخر الأخبار

مرطب bioderma للبشرة الدهنية - فوائده ومكوناته

مرطب bioderma للبشرة الدهنية هو الحل الأمثل للحصول على بشرة رطبة خالية من الرؤوس السوداء والبيضاء، فيمكن للنساء الاعتماد عليه لإعادة الحيوية إلى بشرتهن التي تعرضت للإجهاد نتيجة الاستخدام المستمر لمستحضرات التجميل، لذلك سوف نتعرف اليوم على أبرز مزايا هذا المرطب وطريقة استخدامه.

مرطب bioderma للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية إلى الترطيب بشكل مستمر، فمع المداومة على استخدام مستحضرات التجميل وبعض الأدوية تصاب البشرة بالجفاف الشديد، وفي هذه الحالة يمكن الاستعانة بمرطب bioderma للبشرة الدهنية الذي يمنح البشرة ترطيبا فوريا.

  • يعمل المرطب على إعادة نضارة البشرة، كما أنه يمنح النساء شعورا بالارتياح حين يخلصهن من الإحساس بتهيج البشرة واحمرارها، ولذلك يقوم أغلب أطباء الجلدية بترشيح هذا المرطب الذي أثبت فاعلية كبيرة.
  • لن يعاني أصحاب البشرة الدهنية مجددا من مشكلات انسداد مسام البشرة، وذلك بسبب قيام المرطب بالحد من إفراز الدهون، الأمر الذي يضمن عدم تكون الرؤوس السوداء والبيضاء، كما تقل فرص ظهور حب الشباب.

فوائد كريم بيوديرما للوجه

تتعدد فوائد كريم بيوديرما للوجه، حيث أنه يحتوي على العديد من العناصر التي تمنح البشرة الترطيب اللازم، وفيما يلي توضيح لأبرز الفوائد التي يمكن الحصول عليها عند استخدام كريم بيوديرما للوجه:

  • يحافظ كريم بيوديرما على الجدار الواقي للجلد، ويتميز بأنه معزز بالجلسرين مما يسمح بحصول البشرة على أعلى مستويات من الترطيب، وقد أثنت عليه النساء لأنه يقاوم تقشر البشرة بفضل مادة السيراميد التي تجدد خلايا البشرة.
  • يحتوي المرطب على مادتي الإينوكسولون والألانتوين، وهما من المواد التي أثبتت فاعلية فائقة في ترطيب البشرة وتلطيفها، هذا إلى جانب قيام هذه المواد بالحد من احمرار الوجه، وبالتالي لن تشكو النساء من تحسس البشرة بفضل هذا المرطب.
  • يقوم مرطب bioderma للبشرة الدهنية بإعادة النضارة إلى البشرة المجهدة، فإذا كانت البشرة قد تأثرت بسبب أشعة الشمس أو بسبب فرط استخدام مستحضرات التجميل سيكون المرطب حلا مثاليا لعلاجها لأنه آمن تماما على البشرة الملتهبة.
  • المرطب يعتبر هو الخيار الأمثل لأصحاب البشرة الدهنية، ويرجع السبب في ذلك إلى خلوه من العطور، الزيوت، والبارابين، وبالتالي لن يزيد من إفراز الجلد للدهون، بل إنه سيساعد الجلد على تكوين طبقة تحميه من البكتيريا والأتربة.
  • تشكو الكثير من النساء من بعض المرطبات التي تترك البشرة مترهلة بعد الترطيب، ولكن مرطب بيوديرما قام بحل تلك المشكلة، حيث أنه لا يقوم بترطيب البشرة فحسب، بل إنه يقوم بشدها أيضا لإعادة الحيوية إليها.

اقرأ أيضا: كيفية العناية بالبشرة المختلطة

مكونات مرطب بيوديرما

بعد أن استعرضنا فوائد مرطب bioderma للبشرة الدهنية تجدر بنا الإشارة إلى مكوناته قبل التطرق إلى طريقة استخدامه، فالمرطب يحتوي على العديد من المواد والمركبات التي تعالج مشكلة جفاف البشرة الدهنية، وفيما يلي قائمة بأبرز مكوناته:

  • تأتي أسيتات التوكوفيرول في مقدمة مكونات المرطب، فهي من مضادات الأكسدة التي تساهم في إنتاج قدر أكبر من الكولاجين الذي يعيد للبشرة حيويتها من خلال الحد من تكون التجاعيد ومكافحة علامات التقدم في السن.
  • الجلسرين والسيراميد هي من أبرز مكونات المرطب، حيث أنها تدفع البشرة للاحتفاظ بالماء، الأمر الذي يضمن الحصول على بشرة رطبة لفترات طويلة، ويعزز تلك المادتين وجود مادة الألانتوين التي تقلل من تهيج البشرة.
  • يحتوي مرطب بيوديرما على مركب Fluidactiv الذي حصل على براءة اختراع لأنه يقوم بتغيير سيولة الدهون الزائدة التي تفرزها البشرة، وبالتالي لن تتراكم تلك الدهون على البشرة ولن تتصلب، وبذلك سيكون من الصعب أن تتعرض مسام البشرة للانسداد.


مرطب bioderma للبشرة الدهنية

مميزات المرطب للبشرة الدهنية

هناك عدة مزايا يوفرها مرطب bioderma للبشرة الدهنية، فالمرطب لا يمنح البشرة الترطيب اللازم فقط، بل إنه يمكن استخدامه إلى جانب مستحضرات التجميل بدون حدوث تعارض بينهما، ومن خلال الأسطر التالية سوف نستعرض أبرز مميزات المرطب:

  • من الممكن اللجوء إلى كريم بيوديرما واستخدامه كطبقة أساس قبل وضع مستحضرات التجميل على البشرة، حيث أنه معزز بمركب Fluidactiv الذي يعمل على تنظيم إفراز الدهون، الأمر الذي يمنع تكون البثور في الوجه.
  • باستخدام مرطب بيوديرما سوف تنعدم فرص تراكم الجلد الميت، فالمرطب يتحكم في حموضة البشرة ويقوم بتنظيم إنتاج الجلد للدهون والزهم، وبالتالي لن تكون هناك أية فرص لظهور حب الشباب أو البثور بالوجه.
  • إلى جانب الفوائد المتعددة لمرطب بيوديرما يتميز المرطب عن غيره من المرطبات بمفعوله السريع، وذلك بسبب سهولة امتصاصه لأنه مرطب خفيف، وبالتالي يمكن توزيعه بانتظام على البشرة الدهنية لمنحها الترطيب الكامل.

مرطب Bioderma sebium Mat control

هذا المرطب هو أحد المرطبات المفيدة لأصحاب البشرة الدهنية، حيث أنه يعمل على إزالة لمعان البشرة الناتج عن كثرة إفراز الدهون، وقد أنتجت شركة بيوديرما هذا المرطب خصيصا للقضاء على هذا اللمعان بصفة فورية.

  • يحتوي المرطب على مساحيق قادرة على إزالة لمعان البشرة، وبفضل ما يحتويه من زنك وفيتامين B6 يمكنه التحكم في عملية إفراز الدهون، كما أنه يقوم بتقوية الطبقة التي تمثل حاجز البشرة، وبالتالي لن تتأثر البشرة عند تعرضها لأشعة الشمس.
  • يساهم هذا المرطب في إبقاء البشرة رطبة وغير لامعة لمدة تصل إلى 8 ساعات، كما أنه لا يسمح بتراكم الشوائب على البشرة لأنه يمنع انسداد مسام الوجه، الأمر الذي يضمن الحصول على بشرة صحية وأكثر نعومة.
  • يتوفر هذا المرطب في السعودية بسعر 106 ريال، وفي الإمارات يبلغ سعره 103 درهم، كما يمكن شراؤه في الكويت مقابل 7 دينار، أما في مصر فإن سعره يبلغ 350 جنيه.

اقرأ أيضا: غسول مونتا للبشرة الدهنية

مرطب Bioderma sebium Hydra

يساهم هذا المرطب في إعادة المرونة للجلد، كما أنه غني بالمكونات الطبيعية التي تحمي حاجز البشرة، وبفضل العناصر النشطة التي يحتويها يمكنه تنظيم الإفرازات الدهنية، وفيما يلي بيان مفصل بشأن مزايا هذا المرطب لأصحاب البشرة الدهنية:

  • يمنح المرطب البشرة ترطيبا يدوم أثره على مدار اليوم، وذلك بدون أن تتعرض مسام الجلد للانسداد، وبالتالي يمكن استخدامه لمنع تكون البثور بالوجه بالإضافة إلى قدرته على إكساب البشرة القدرة على مجابهة حرارة الشمس.
  • يمكن للنساء اللاتي يلجأن إلى استخدام بعض الأدوية المؤدية للجفاف أن يعتمدن على هذا المرطب، حيث أنه يعالج الآثار الجانبية لتلك الأدوية فيكفل الترطيب المناسب للبشرة ويحميها من التهيج.

طريقة استعمال المرطب للبشرة الدهنية

مرطب bioderma للبشرة الدهنية يمنح البشرة الترطيب اللازم طوال اليوم، ومن الممكن استخدامه مرة أو مرتين خلال اليوم وفقا للروتين الذي تتبعه النساء، وفيما يلي الطريقة الصحيحة لاستعمال المرطب والحصول على أفضل النتائج:

  • نقوم بغسل الوجه جيدا، وينصح باستخدام الغسول المخصص للبشرة الدهنية التي تقوم شركة بيوديرما بإنتاجه، فالغسول يعمل على تهيئة البشرة قبل البدء في استعمال المرطب.
  • نضع كمية صغيرة من المرطب على اليد، ثم نبدأ في تدليك الوجه برفق باستعمال حركات دائرية، حيث يساهم ذلك في امتصاص البشرة للمرطب، ومن الممكن استخدام المرطب قبل استخدام منتجات حماية البشرة من الشمس.
  • يمتد مفعول المرطب لمدة 24 ساعة، إلا أنه لا ضرر في استخدامه مرتين خلال اليوم للحصول على نتائج أفضل بصورة سريعة، ويتميز المرطب بأنه لا يدع أي ملمس دهني بعد تطبيقه على البشرة.

سعر مرطب بيوديرما

مرطب bioderma للبشرة الدهنية يتوفر في كافة الأسواق العربية، فالمنتج يزداد عليه الطلب يوما بعد يوم لكثرة التقييمات الإيجابية التي يحصل عليها، وتتوافر منه عبوة ذات سعة 40 مل بهذه الأسعار في البلدان الآتية:

  • مصر: 299 جنيه مصري.
  • الإمارات: 95 درهم إماراتي.
  • السعودية: يتراوح سعر العبوة من 86 إلى 89 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: أفضل مرطب طبيعي للبشرة الجافة - لا يفوتك

وبهذا القدر نختتم مقال اليوم، فقد تعرفنا من خلاله على الفوائد التي يمكن الحصول عليها عند استخدام مرطب bioderma للبشرة الدهنية، وقد ذكرنا مكوناته وطريقة استعماله، قبل أن نتعرف على سعره في الأسواق العربية.

يمكن زيارة حسابنا على الفيس بوك من خلال هذا الرابط هنا

تعليقات